لعبة من أنا؟




  1.       عملي يتطلب مهارة يدوية. كثير من الأشياء الخام العديمة الفائدة تحولها أصابعي إلى أشياء مفيدة وجميلة. أنا مهم جداً. في البيوت والمكاتب يستعينون بمهاراتي. لست حداداً ولا صانع ألمنيوم، فمن أنا؟
  2.      وجودي أساسي حتى ولو أنه غير ظاهر. أفكاري أرسمها على ورق، وغيري يحولها إلى عمل رائع. وجودي ضروري. لست رسام ولا فنان، فمن أنا؟
  3.      عملي لا يحتاج إلى دراسة بل إلى قليل من الخبرة وإن كان عملي مفيد "لتقدم" البشرية. المواد الأولية لعملي مصنوعة من جلد طبيعي أو صناعي. لست عالماً ولا صياداً، فمن أنا؟
  4.      مشاعري يسمعها الجميع. ما أكتبه لا يعرفه إلا من يفهم لغتي ولا يستذوقه إلا من يحبها. لغتي يجب أن تترجم حتى تحقق هدفي. لست مترجماً ولا شاعراً فمن أنا؟
  5.      أدور في الشوارع بالرغم من الشمس والمطر. عملي بسيط ولا يحتاج إلى مكتب، أتنقل دائماً ومعي أدواتي. عملي ضروري وإن كان متواضعاً. لست بائعاً متجولاً، فمن أنا؟
  
الحلول الصحيحة:
1.    نجار 2.مهندس 3.كندرجي 4.ملحن 5.عامل تنظيفات.

شاركه على جوجل بلس

الكاتب youssef

: من , ، ,ب ال

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق